تردد قناة بين سبورت 4

تردد قناة بين سبورت 4

تردد قناة بين سبورت 4

يبحث العديد من المتابعين والجماهير المحبين لكرة القدم العالمية خاصة متابعين الدوريات الكبري الخمس عن تردد قناة BEIN SPORT 4  وتعتبر بي ان سبورت4 قناة من مجموعة قنوات بين سبورت القطرية والمختصة في بث وعرض الاحداث الرياضية المختلفة والمتنوعة علي مدار الساعة في كل ارجاء العالم ، حيث يتم عرض برامج متعددة وباقة متنوعة من المحللين وخبراء كرة القدم في الشرق الوسط والعالم العربي واخرين من كافة انحاء العالم .

يبحث مجموعة كبيرة من عشاق ومحبي كرة القدم من جميع أنحاء العالم عن التردد الحديث لقناة beIN Sports 4 على الأقمار الصناعية المختلفة مثل القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات، حيث تعتبر هذه القناة من أهم القنوات الرياضية لكرة القدم ، قناة كل عشاق الرياضة، تقدم بث مباشر. تبث حصريًا عددًا كبيرًا من الأحداث المهمة من جميع أنحاء العالم مثل الدوري الإيطالي والإنجليزية والأوروبية وبطولة الدوري الأوروبي. قناة بي إن سبورتس 4 هي جزء من شبكة قنوات بي إن الرياضية التي أخذت مكانة عالية بين القنوات الرياضية الأخرى منذ إطلاقها عام 2003. وفيما يلي سنعرض لكم ترددات القنوات الجديدة على مختلف الأقمار الصناعية.

تعتبر قناة beIN Sports 4 من أفضل القنوات الرياضية في الوطن العربي، حيث تقوم ببث مشاركات جميع اللاعبين العرب ونجوم العالم من كافة القارات، كما تقوم بإظهار الأجواء الحقيقية للمنافسات التي تقام.

تردد قناة بي ان سبورت 4 Bein Sport  علي القمر الصناعي نايل سات 

يبحث المتابعين في الشرق الاوسط ودول شمال افريقيا عن تردد قنوات بي ان سبورت 4 علي القمر الصناعي نايل سات ، حيث ان مجموعة قنوات بي ان سبورت هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الفرق العالمية داخل دول الشرق الاوسط وشمال افريقيا بجودة عالية ومتميزة وبتغطية كاملة علي مدار الساعة مع باقة من المع النجوم والاستديوهات التحليلية للدوريات المختلفة ، ويمكنك متابعة البث الحي لقناة بي ان سبورت 4 عبر القمر الصناعي نايل سات عبر الترددات التالية :

  • تردد قناة  bein sport 4  تردد 11054
  • معامل ترميز قناة bein sport 4   هو 27500
  • استقطاب قناة بي ان سبورت 4هو افقي
  • معدل تصحيح الخطأ بقناة بي ان سبورت 4 هو 3\2

تردد قناة bein sport 4 الجديد علي سهيل سات

  • تردد القناة: 11585
  • استقطاب: عمودي
  • الترميز: 27500.
  • التصحيح: 2/3.

 

تحرص قناة BeIN Sports 4 والمعروفة أيضًا باسم قناة الرياضة المفتوحة القطرية ، على بث جميع الأحداث الرياضية الهامة، ومن أهم الأحداث العالمية كأس العالم وكأس الأندية.

انطلقت مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية  لأول مرة عام 2003 وتضم ما يقارب 10 قنوات رياضية من بينها قناة beIN Sports 2 التي يقع مقرها الرئيسي في قطر العربية وتحديداً في الدوحة.

تُعرف باقة قنوات beIN الرياضية بأنها من أهم القنوات الرياضية في الوطن العربي نظراً لشعبيتها الكبيرة وما تقدمه من أحداث عربية وعالمية.

حصلت القناة على حقوق البث الحصرية للأحداث الهامة مثل الدوري الإنجليزي والألماني والإيطالي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم.

البطولات عبر شاشة Bein Sport 4  

كما تقدم مجموعة قنوات بين سبورت البطولات الأفريقية دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية وكأس السوبر الافريقي ودوري السوبر الافريقي وبعض المباريات الدولية لأقوى المنتخبات العالمية مثل منتخب البرازيل والارجنتين وكولومبيا وكوريا الجنوبية وكوريا الشمالية واليابان وفرنسا وألمانيا وإنجلترا ومصر والجزائر والمغرب والنمسا والسنغال والكاميرون وتونس والسعودية.

تقدم قناة بين سبورت 4 جميع مباريات الدوري الانجليزي بواقع 10 مباريات كل أسبوع ويتكون الدوري الانجليزي من 20 فريق وهم مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي ومانشستر يونايتد وتوتنهام وارسنال ونيوكاسل يونايتد وولفرهامبتون واستون فيلا وشيفيلد يونايتد ونوتينجهام فورست وبرايتون وفولهام وكريستال بالاس ووست هام يونايتد وبورنموث وايفرتون وبيرنلي وليتون تاون.

وتقدم قناة بين سبورت 4 جميع مباريات الدوري الاسباني بواقع 10 مباريات كل أسبوع ويتكون الدوري الاسباني من 20 فريق وهم ريال مدريد وبرشلونة وأتليتكو مدريد وفالنسيا ولاس بالمس ورايو فاليكانو واوساسونا وقادش وريال بيتيس وريال مايوركا وجيرونا وريال سوسيداد وخيتافي وفياريال وديبورتيفو الافيش واشبيلية وسيلتا فيجو والميريا واتليتكو بلباو وغرناطة.

ولا نستطيع المقارنة بين محتوي قنوات بي ان سبورت الرياضية وبين محتوي القنوات الرياضية الاخري حيث انها تقدم تغطية حصرية وكاملة لكبري البطولات العالمية في مختلف المحافل الرياضية سواء كانت دولية او محلية ، كما انها تمتلك باقة متنوعة من امتع النجوم السابقين وباقة من المع نجوز التحليل في الوطن العربي لتغطية شاملة ومستمرة لمباريات الدوريات الخمس الكبري .

ومن أهم مميزات قناة beIN Sports 4 أنها تضم ​​عدد كبير من المعلقين الرياضيين المعروفين مثل المعلق عصام الشوالي والمعلق حفيظ الدراجي والمعلق رؤوف خليف وغيرهم الذين يعشقهم الكثير من الجماهير.

 

تعليقات (0)
إغلاق