يورجن كلوب يتحدث عن وصول صلاح لرقم أسطورة ليفربول

يورجن كلوب يتحدث عن وصول صلاح لرقم أسطورة ليفربول

يورجن كلوب يتحدث عن وصول صلاح لرقم أسطورة ليفربول

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول أن محمد صلاح قد وصل إلى هدف تاريخ النادي مثل السير كيني دالغليش ، وهو أحمق.

تغلب صلاح على أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الإثنين ، ليرتفع رصيده إلى 172 ويصبح أحد أنجح لاعبي ليفربول. وقال كلوب في بيان نشره موقع ناديه الإلكتروني: “أرقام صلاح؟ هذا جنون”.

وأضاف: “عندما يتم ذكرك في نفس الجملة مثل لاعبين مثل السير كيني دالغليش ، فأنت تعلم أنك فعلت شيئًا رائعًا”. لعب دالغليش مع ليفربول من عام 1977 إلى عام 1985 كلاعب فقط ، ثم واصل مسيرته في اللعب والتدريب في نفس الوقت من عام 1985 إلى عام 1990 ، ثم أنهى مسيرته التدريبية مع الريدز في عام 1991 ، وقاد الشيء نفسه إلى مجده. في القرن الماضي وفي كلتا الفترتين.

وختم “أعتقد أن هذا الموسم مميز بالنسبة لمحمد صلاح على وجه الخصوص”. سمح هذا الهدف للقائد المصري بتعادل دالغليش في المركز السابع بين الهداف التاريخي للريدز.

وأحرز كابتن المنتخب المصري 16 هدفا في العام الجديد. ودخل لاعب بازل السابق ليفربول في الموسم السادس الذي انضم إليه من روما في صيف 2017.

في 276 مباراة لعبها مع ليفربول ، سجل صلاح 172 هدفًا وقدم 69 تمريرة حاسمة. وحقق سبعة ألقاب مع الفريق ، ودوري أبطال أوروبا 2019 ، وكأس السوبر الأوروبي ، وكأس العالم للأندية في عام واحد ، وفاز بالدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2019-2020 ، كأس أوروبا. دوري المحترفين ، كأس الاتحاد الانجليزي. و Charity Shield في عام 2022.

يورجن كلوب

شاهد ايضا

رياض محرز: لا نركز مع أرسنال فقط في الصراع على الدوري

تعليقات (0)
إغلاق