مدرب ليفربول يشيد بقدرات صلاح ويكشف سبب تألقه المستمر

مدرب ليفربول يشيد بقدرات صلاح ويكشف سبب تألقه المستمر

مدرب ليفربول يشيد بقدرات صلاح ويكشف سبب تألقه المستمر

أشاد بيب لياندرز ، مدرب ليفربول ، بالقدرة القيادية لنجم فريقه محمد صلاح ، وأصر على أن استعداده الدائم للخروج من منطقة الراحة الخاصة به يساعده على الاستمرار في التألق.

وقال مدير ليفربول لموقع ‘The National News’ الإماراتي: “انظر ، إذا رأينا صلاح يركز من الدقيقة الأولى من التدريب إلى الدقيقة الأخيرة ويظهر مهاراته في المراوغة ، وعدم القدرة على التنبؤ بكونه قائدًا والتحدث معه. الأطفال والشباب ، لا يسعني إلا أن أقول إنه جيد جدًا “. كشف ليندرز عن فوزه هو ومدرب ليفربول يورجن كلوب على صلاح وزميله تياجو ألكانتارا في مباراة مجداف في معسكر الفريق الحالي في دبي.

وكشف: “جلست أنا وصلاح في السيارة لفترة طويلة مع تياجو ألكانتارا ويورجن كلوب بعد مباراة مبادلة بيننا وفازت أنا ويورجن 6-3”. وأضاف ضاحكًا: “إذا وجد هذا الخبر الصحافة المصرية فسيكون حسنًا ، لأن صلاح يطلب منا منذ شهور أن نلعب معًا ، وعندما تتوقف المباراة بيننا لم أسمع .. ماذا أو منه؟ في اليومين الماضيين “.

وأشاد ليندرز بقدرة صلاح على مغادرة منطقة الراحة الخاصة به دائمًا ومواجهة تحديات جديدة ، قائلاً: “إنه يحب دائمًا مغادرة منطقة الراحة الخاصة به لأن لا شيء يحدث في تلك المنطقة”. وتابع: “غادر مصر ، ولم يكن الأمر سهلاً ، فقد عانى من نكسات كثيرة ، ومع الوقت وشخصيته أصبح قائدًا في رأيي ، ليس فقط قائدًا على أرض الملعب ، بل في ‘غرفة الملابس’.

واختتم ليدرز حديثه: “صلاح هو مثال للعالم ، كيف يمكن أن يكون العالم وكيف يتعامل مع المواقف. نحن سعداء بعقده الجديد معنا وأنه يواصل معنا وهو جزء من الفريق. أشاهده دائمًا في تدريباته ، لأنني أرى مدى جودة تدريبه “.

 

مؤتمر سانتوس: هذه تفاصيل حديثي مع رونالدو بعد معرفته بجلوسه بديلا

تعليقات (0)
إغلاق