سواريز ينفجر: فيفا دائما ضد أوروجواي منعوني من احتضان عائلتي

سواريز ينفجر: فيفا دائما ضد أوروجواي منعوني من احتضان عائلتي

سواريز ينفجر: فيفا دائما ضد أوروجواي منعوني من احتضان عائلتي

 

أبدى لويس سواريز ، نجم منتخب أوروجواي ، غضبه مما وصفه بالاتحاد الدولي لاتحادات كرة القدم (فيفا) ضد بلاده ، بعد خروجها من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.

يعتقد سواريز أن هناك ركلتي جزاء ضائعة لأوروغواي ضد غانا ، وأن ركلة جزاء البرتغال ضد أوروغواي (لمسة يد خوسيه ماريا خيمينيز) كانت خاطئة. وقال سواريز في كلمة غاضبة بعد المباراة: “هذه الصور موجودة ، ركلة جزاء البرتغال تؤلمنا من حيث الأهداف ، والركلة التي لم تسدد لداروين نونيز واضحة للغاية ، لكن هناك مشكلة أخرى مع إدينسون كافاني”. وأضاف: “على الحكام والأشخاص المهمين في الفيفا أن يشرحوا لنا إجراءات احتساب ضربات الجزاء”.

وأوضح: “رأيت ركلة جزاء لكافاني ، وهذا ليس عذراً ، لكن شيئاً فظيعاً يحدث في المونديال”. وفي تاريخ هدافي الأوروغواي تابع: “بعد المباراة ذهبت لأحتضن عائلتي ، لكن مسؤولي الفيفا جاءوا لاعتقالي. وفي نفس الوقت تشاهد الفرنسي والأطفال مع كرسي”.

“يبدو أن أوروغواي فقدت أي تأثير. لا يزال الفيفا ضد أوروجواي.

وفازت أوروجواي على غانا 2-صفر في المباراة النهائية لكن الفوز لم يكن كافيا حيث فازت كوريا الجنوبية على البرتغال 2-1. وتعادلت النتيجة مع أوروجواي وكوريا برصيد 4 نقاط ، لكن كوريا تأهلت مع ميزة في عدد الأهداف المسجلة.

 

موعد مباراة كرواتيا واليابان في دور 16 من كاس العالم 2022

تعليقات (0)
إغلاق