رسميًا جاكبو ينضم إلى ليفربول

رسميًا جاكبو ينضم إلى ليفربول

رسميًا جاكبو ينضم إلى ليفربول

أعلن ليفربول ، اليوم الأربعاء ، التعاقد مع الهولندي كودي جاكبو من أيندهوفن.

ولم يعلن ليفربول عن مدة أو قيمة العقد ، لكن تقارير صحفية أشارت إلى أنه سيوقع عقدًا يستمر حتى عام 2028 ، وتكلفة العقد 37 مليون جنيه إسترليني من الشركة الإنجليزية ، قيمة الحافز 50 مليون جنيه إسترليني. . وقال اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا لموقع ليفربول على الإنترنت: “أنا بخير ، وأنا سعيد لوجودي هنا ، ولا أطيق الانتظار لبدء التدريب واللعب لهذا النادي”.

وتابع: “أعتقد أنه نادٍ رائع بالنسبة لهم وسأحاول إظهار ما يمكنني القيام به ومحاولة مساعدة الفريق على الوصول إلى عدد مرات أكثر مما كان عليه في السنوات الماضية. وكم مضى.” وقال جاكوبو “أعتقد أنني أستطيع تطوير نفسي هنا وهناك الكثير من اللاعبين الرائعين في الفريق الذين يمكنني التعلم منهم”.

“لا أطيق الانتظار للعب في آنفيلد ، لقد سمعت الكثير من القصص عنه وعن أجواءه ولا أطيق الانتظار لرؤيتها”. وأضاف: “من الواضح أنني أتطلع إلى الفوز بأكبر عدد ممكن من المسابقات ، وتقديم أداء جيد وإظهار للعالم ما يمكننا القيام به كفريق وما يمكنني القيام به كفريق. يتطور ليصبح لاعبًا أفضل في كل مرة.

وختم: “أشكر الجميع على استضافتي ولا أطيق الانتظار لرؤيتهم في الملعب وفي المدينة”. سيرتدي اللاعب الهولندي القميص رقم 18 في ليفربول.

وأظهر جاكبو (23 عاما) الذي لعب مع منتخب هولندا في كأس العالم أداءا رائعا وسجل ثلاثة أهداف.

شاهد ايضا

اياكس امستردام يعلن فسخ عقد بليند بالتراضي

تعليقات (0)
إغلاق