حسام حسن: لم أفقد الأمل في تدريب منتخب مصر وهذا موقفي من رئاسة الأهلي

حسام حسن: لم أفقد الأمل في تدريب منتخب مصر وهذا موقفي من رئاسة الأهلي

 حسام حسن: لم أفقد الأمل في تدريب منتخب مصر وهذا موقفي من رئاسة الأهلي

تحدث حسام حسن عن رغبته في قيادة المنتخب المصري ، وموقفه من ترشح الأهلي لرئاسة الجمهورية.

روي فيتوريا البرتغالي يقود منتخب مصر ويرتبط بعقد تدريب حتى عام 2026. وقال حسام حسن من قناة “الكأس” القطرية: “أتمنى أن تقام مونديال 1990 في قطر أو في دولة عربية ، خاصة وأن الجيل الذي كان في ذلك الوقت كان في المستوى الأعلى”.

وأوضح: “لم أتوقف عن الأمل في قيام أمة مصرية ، حتى لو لم تكن رغبة بعض الناس ، ولكن شاء الله تتحقق”. أريد أن ألبي رغبات الجمهور وأن أحقق النجاح مع المنتخب الوطني لبلدي ، وأثبت أنني أرتقي إلى مستوى الثقة التي يريدها الجميع مع المنتخب المصري “.

وبشأن تشكيل الأهلي ، أوضح أن “تشكيل الأهلي يحترمني ، لأنه مكاني ، وأتمنى أن أضيف إليه ، كما أتمنى أن أضيف إليه. منتخب مصر”. هذه رغبة شخصية للنجاح في المنتخب الوطني لبلدي والنادي الاهلي “.

وعن الزمالك كشف “نادي الزمالك بالنسبة لي أنصار الزمالك. أفضل وقت لي في كرة القدم بعد الأهلي كان وقتي مع الزمالك ، فزت بـ 13 بطولة ودربت الفريق.

رئيس الاهلي

وعن احتمال أن يفكر في رئيس الأهلي قال: “حماية رئيس الأهلي امتياز للجميع ، لكني لا أفكر في تنظيم أي شيء. أحب التدريس وكل الأشياء الإبداعية في كرة القدم. لا يوجد تواصل مع طاقم الأهلي لكن عندما التقيت محمود الخطيب تصافحنا كما حدث خلال مباراة الأهلي والاتحاد خلال اللقاء الأخير بيننا.

 

تشكيلة فرنسا المتوقعه امام انجلترا في ربع نهائي كاس العالم 2022

تعليقات (0)
إغلاق