جاكبو: سأحاول التعلم من محمد صلاح

جاكبو: سأحاول التعلم من محمد صلاح

جاكبو: سأحاول التعلم من محمد صلاح

أوضح مهاجم ليفربول الجديد كودي جاكبو أنه سيحاول التعلم من محمد صلاح خلال فترة وجوده في النادي.

أعلن ليفربول ، الأربعاء ، إطلاق سراح الهولندي كودي جاكبو من أيندهوفن ، ليصبح لاعب الفريق الأول منذ بداية فترة الانتقالات الشتوية الأحد المقبل. وقال ياجاكبو عن اللعب مع محمد صلاح: “سيكون الأمر جيدًا. صلاح لاعب رائع ، لا أطيق الانتظار حتى أتعلم منه”.

جاكبو

وأضاف في بيان على موقع ناديه “سأتبعه عن كثب لمعرفة ما يفعله حتى أتمكن من تحسين مستواي حتى نتمكن من الفوز بمزيد من المباريات معًا”. ولم يعلن ليفربول عن طول أو قيمة العقد ، لكن تقارير صحفية أشارت إلى أنه سيوقع عقدًا يستمر حتى عام 2028 ، وتكلفة العقد 37 مليون جنيه إسترليني من الشركة الإنجليزية ، الحافز بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني. .

سيرتدي اللاعب الهولندي القميص رقم 18 في ليفربول. جاكبو (23 عاما) لعب مع منتخب هولندا في نهائيات كأس العالم ، حيث أظهر مستويات مختلفة وسجل ثلاثة أهداف.

في النصف الأول من الموسم الحالي ، لعب كودي 34 مباراة لفريقه ومنتخب بلاده ، سجل فيها 18 هدفًا وقدم 18 تمريرة حاسمة. بما في ذلك جاكوبو ، يواصل ليفربول عقد الصفقات خلال عطلة عيد الميلاد ومنحها كهدايا لمشجعيهم في السنوات الأخيرة ، بعد توقيعه مع فيرجيل فان ديك وديوغو جوتا ولويس دياز.

شاهد ايضا

باريس سان جيرمان يعلن عن تجديد عقد نجمه

تعليقات (0)
إغلاق