تقرير: كانتي على رادار النصر السعودي

تقرير: كانتي على رادار النصر السعودي

تقرير: كانتي على رادار النصر السعودي

يسعى نادي النصر السعودي للحصول على توقيع لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي ، مهاجم تشيلسي ، بحسب فوت ميركاتو.

ويزعم التقرير أن نادي النصر السعودي يهتم بكانتي بعقد مجاني لأن اللاعب يمكنه التفاوض مع أي ناد في يناير المقبل حيث ينتهي عقده في صيف 2023. وذكر التقرير أن النصر قد يواجه منافسة من بعض الأندية التي تريد ضم النجم الفرنسي.

غاب كانتي عن كأس العالم 2022 بسبب الإصابة. وفي السياق ذاته ، كان على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يقرر مستقبله ، وقد اختار بالفعل ناديه الجديد ، بحسب صحيفة “آس” الإسبانية.

أنهى رونالدو مؤخرًا عقده مع مانشستر يونايتد بعد مشادة حامية مع الإدارة والموظفين. وبحسب صحيفة ‘AS’ ، قرر رونالدو بالفعل الانضمام إلى النادي والنصر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت الصحيفة إن النصر توصل إلى الاتفاق بعد اجتماع يوم الثلاثاء جمع مسؤولين سعوديين وممثلين عن النجوم البرتغاليين. كما تردد أن رونالدو سيرتدي قميص نادي النصر حتى عام 2025 ، بعد مناقشات مكثفة في الأسابيع القليلة الماضية.

ويقول التقرير إن القيمة النهائية للعقد غير معروفة لكنها تبلغ نحو 200 مليون يورو سنويًا ، بحسب مصدر في نادي النصر. وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية ذكرت في وقت سابق أن البرتغالي وصل إلى دبي في الإمارات وينتظر رحلته إلى المملكة العربية السعودية.

وتشير التقارير إلى أن السعودية تدرس ضم رونالدو ، الأمر الذي سيضع البلاد على خريطة كرة القدم العالمية ، على أمل أن تكون كأس العالم 2030 في الأفق. يتواجد رونالدو حاليًا في دبي ويقضي إجازة مع أسرته تكررت في السنوات القليلة الماضية.

شاهد ايضا

الاتحاد المغربي يدافع عن أبو خلال

تعليقات (0)
إغلاق