المدير الرياضي لنادي النصر السعودي يضاعف الجدل بشأن صفقة رونالدو

المدير الرياضي لنادي النصر السعودي يضاعف الجدل بشأن صفقة رونالدو

المدير الرياضي للنصر السعودي يضاعف الجدل بشأن صفقة رونالدو

صعد البرتغالي مارسيلو سالازار ، رئيس نادي النصر السعودي ، من الجدل حول صفقة ناديه المنتظرة لتشمل مواطنه كريستيانو رونالدو.

وربطت عدة تقارير بين رونالدو والنصر السعودي لإدراجه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. قال سالازار في مقابلة مع Flash Score: “ليس لدي الحق في أن أقول نعم أو لا ، فلننتظر ونرى كيف تسير الأمور حتى نهاية العام”.

وأضاف: “كما ترون ، هذه مناقشة كبيرة ، ليس فقط للشركة ، ولكن من أجل البلد وكرة القدم العالمية ، والتي يجب أن تقوم بها أعلى السلطات”. وبحسب صحيفة ‘ماركا’ الإسبانية ، سيتوجه رونالدو إلى الرياض لتوقيع عقد ينضم بموجبه إلى النادي من النصر لمدة موسمين ونصف.

النصر
كريستيانو رونالدو

وتقول الصحيفة إن رونالدو سيلعب من أجل الفوز حتى عام 2025 ، حيث سيكون ممثل مشاركة السعودية في مصر واليونان لاستضافة مونديال 2030. وتابع: “ما يمكنني قوله هو أن كريستيانو رونالدو من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم. إنه نموذج يحتذى به لكل اللاعبين”. واختتم حديثه قائلاً: “بصفتي مواطنًا برتغاليًا ، أنا أؤيده دائمًا. ولكن مع مرور الوقت ، سيكشف المستقبل عن نفسه”. أنهى رونالدو مؤخرًا عقده مع مانشستر يونايتد بعد مشادة حامية مع الإدارة والموظفين.

وكانت صحيفة ماركا قد ذكرت في وقت سابق أن البرتغالي وصل إلى دبي في الإمارات وينتظر رحلته إلى السعودية. وتقول التقارير إن السعودية تدرس ضم رونالدو ، الأمر الذي سيضع البلاد على خريطة كرة القدم العالمية ، على أمل أن تكون كأس العالم 2030 في الأفق.

سيحصل رونالدو على راتب سنوي ضخم يتضمن مزايا إعلانية ضخمة ، ليصل إجمالي أرباحه خلال الموسم إلى حوالي 200 مليون يورو للانضمام إلى دوري أبطال أوروبا ، بالإضافة إلى ما سيحصل عليه كلاعب.تمثيل الملف الثلاثي لتنظيم 2030. كأس ​​العالم.

شاهد ايضا

رقم جديد لـ محمد صلاح وروبرتسون ينتزع الصدارة التاريخية

تعليقات (0)
إغلاق