الركراكي: أمامنا 24 ساعة لكتابة التاريخ

الركراكي: أمامنا 24 ساعة لكتابة التاريخ

الركراكي: أمامنا 24 ساعة لكتابة التاريخ

الركراكي: أمامنا 24 ساعة لكتابة التاريخ كشف وليد الركراكي ، مدير المنتخب المغربي لكرة القدم ، يوم الإثنين ، أن فريقه بناء على قيمته وجودته وتأهيله سيفاجئ إسبانيا في دور الـ16 لكأس العالم 2022. قطر .
وقال ريجراكي في مؤتمر صحفي عشية المباراة “نتوقع مباراة صعبة لكن مثلما فعلنا ضد كرواتيا وبلجيكا وكندا في الدور الأول ، سألعب هذه المباراة منذ البداية”. فقط أخبر اللاعبين أننا سنكون في النهائيات. وكذلك شهاداتنا ومؤهلاتنا. وأضاف: “أعتقد أنها ستكون مباراة صعبة للغاية بالنسبة لنا. نلعب مع أحد أفضل فرق كرة القدم في العالم وهم طموحون للغاية. إنه أحد الأشخاص المفضلين لدينا لإظهار قيمتنا. نحن مستعدون جيدًا وإذا تمكنا من الفوز على إسبانيا ، فسنحاول جاهدًا إحداث مفاجأة. “ستكون مفاجأة لنا في المغرب.
وتابع: “إنها مباراة مهمة بالنسبة لنا ، أتمنى أن تكون مباراة مهمة في المستقبل ، لكني اليوم أخبرت اللاعبين أن فريق 1986 لم يعد بإمكانه لعب مبارياته ضد ألمانيا الغربية ، وأنهم لم يتمكنوا من التأهل لها. الربع ، لذلك لدينا 24 ساعة للتحضير لهذه اللعبة وصنع التاريخ ونكون أول من يحقق ذلك. يجب أن تبذل الثغرات قصارى جهدها حتى لا نأسف ، لأن الفشل يمكن أن يجعلنا نأسف لهذه الفرصة.

تعليقات (0)
إغلاق