الخليفي: لا عيب في ارتكاب الأخطاء وبعد كأس العالم سنتحدث مع ميسي ومبابي

الخليفي: لا عيب في ارتكاب الأخطاء وبعد كأس العالم سنتحدث مع ميسي ومبابي

الخليفي: لا عيب في ارتكاب الأخطاء وبعد كأس العالم سنتحدث مع ميسي ومبابي

 

كشف رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي عن عدم خجله من ارتكاب الأخطاء وناقش تعاقدات جديدة مع ليونيل ميسي وكيليان مبابي.

قطر ستستضيف مونديال 2022 ، ووصلت فرنسا والأرجنتين إلى ثامن نهائي لكأس العالم. وقال الخليفي لصحيفة ليكيب الفرنسية: “هل أخطأنا بالفوز بدوري الأبطال بهذه السرعة؟ يمكنك أن تكون على صواب ، لكن لا عيب في قولنا أننا أخطأنا”.

وتابع: “الدعم في يناير؟ سنرى ، لكن لا أعتقد. لسنا بحاجة إلى لاعبين آخرين. سنحتفظ بفريق واحد.” هذا شيء جيد. ” وعن كريستوف جالتير ، قال: “أحترمه كثيرًا وأشكره لأنه يتمتع بقيم إنسانية وهو مدرب جيد”.

الخليفي

 

كما أوضح أيضًا أنه لا يريد أن يتولى غالتير الوظيفة ، قائلاً: “كلمة مثيرة للاهتمام تمر من خلالي ، إنها ليست صحيحة. إذا لم أرغب في ذلك ، فلن أدخل إلى الإدارتان اللتان لدي الكثير من الاحترام. وعن مستقبل ليونيل ميسي وكيليان مبابي ، أجاب: “إنها عام المونديال ، كلاهما من بين الأقوى في البطولة ، وبعد المونديال سنتحدث مرة أخرى”.

ينتهي عقد ليونيل ميسي بنهاية الموسم ، مع شروط التجديد. رغم أن تقارير سابقة أشارت إلى أن مبابي طلب الرحيل في يناير المقبل ، رغم التجديد لمدة 3 مواسم نهاية الموسم الماضي.

في ختام لقاء قطر في مونديال 2022: “الجميع مرحب بهم في قطر بغض النظر عن بلدهم أو أصلهم أو معتقدهم أو جنسهم ، لكننا نطلب شيئًا واحدًا: احترام الثقافة. عندما كنت في باريس ، أنا احترمت ذلك “.

 

حوار كومان: برشلونة لم يحترمني وإسبانيا من المرشحين للفوز بكأس العالم

تعليقات (0)
إغلاق