بيليه يرد على مبابي

بيليه يرد على مبابي

رد الأسطورة البرازيلية بيليه على المهاجم الفرنسي كيليان مبابي.

تم وضعه في وحدة رعاية صحية كان هدفها الوحيد هو تخفيف آلام مرض يحتضر. في ذلك الوقت ، كتب مبابي على حسابه على تويتر: “صلوا من أجل الملك”.

أجاب بيليه: “شكرا لك مبابي. أنا سعيد لأنك حطمت أحد الأرقام القياسية في كأس العالم يا صديقي”. في نهاية عام 2018 ، أصبح مبابي أصغر لاعب يلعب في كأس العالم منذ بيليه في عام 1958.

أصبح مبابي أيضًا أصغر لاعب يسجل 8 أهداف في كأس العالم قبل سن 24 عامًا ، متقدمًا على بيليه الذي سجل 7 أهداف. يتصدر مبابي قائمة هدافي كأس العالم 2022 برصيد خمسة أهداف قبل مباراة إنجلترا في كأس العالم يوم السبت.

وقال فلافيا لمحطة جلوبو البرازيلية: “ليس صحيحًا ما يقوله الناس إنه في وحدة العناية المركزة (للمرضى الذين على وشك الموت) ، أو أنه في رعاية طبية”. قال “ثق بنا ، ليس هذه المرة”.

وذكر موقع “فولها دي ساو باولو” يوم السبت الماضي أنه تم نقل أيقونة كرة القدم البالغة من العمر 82 عامًا إلى وحدة الرعاية الصحية. يهدف قسم الرعاية التلطيفية إلى تقليل الألم لدى المرضى الذين يعانون من أمراض عضلية أو حالات تسبب هذه الحالة.

تم نقل بيليه إلى المستشفى في 29 نوفمبر بسبب الالتهاب العام والاكتئاب. لكن في بداية العام الجاري ، تم اكتشاف أورام جديدة ، إضافة إلى مشاكل أخرى في الأمعاء والكبد.

رسالة بيليه هي: “أصدقائي ، أريد تهدئة الجميع. أستطيع ولدي الكثير من الأمل. أستمر في علاجي كما كان من قبل. أريد أن أشكر الفريق الطبي جميعًا والاهتمام بكل الرعاية التي تلقيتها . ” وأضاف “لدي إيمان كبير بالله وكل رسالة حب أتلقاها منكم في جميع أنحاء العالم تلهمني بمشاهدة البرازيل في كأس العالم”.

واختتم حديثه قائلاً: “شكراً جزيلاً لكم على كل شيء”. تزامن ذلك مع سعي البرازيل لاستعادة لقب المونديال الغائب منذ 2002.

حسام حسن: لم أفقد الأمل في تدريب منتخب مصر وهذا موقفي من رئاسة الأهلي

تعليقات (0)
إغلاق